2020/03/07
تفاصيل عودة رونالدو لمدريد

 قامت صحيفة الماركا المدريدية بنشر تفاصيل عودة كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الأسبانية مدريد من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت في ملعب سانتياجو بيرنابو .

1_الماركا كشفت عن الإتصال الذي قام به كريستيانو مع فلورينتينو بيريز و الذي فتح له أبواب البرنابيو .

2_ تلقى يوم الجمعة الماضي فلورنتينو بيريز مكالمة غير متوقعة حيث كان الإتحاد الإيطالي قد قام بإلغاء جميع المباريات المقرر لعبها مع نهاية الأسبوع

3_لاحظ كريستيانو رونالدو أنه هذا أفضل وقت ممكن للعودة إلى منزله الذي ظل فيه لمدة تسع سنوات .169

4_ مشاهدة الكلاسيكو ليس شيئًا يمكن أن يحدث عدة مرات في الحياة ، وقرر المهاجم الإتصال برئيسه السابق للإعلان عن رغبته في حضوره إلى السانتياجو البرنابيو .

5_ لقد تم قبول هذه الدعوة ، و رغب رئيس النادي الأبيض في لم الشمل مرة آخرى رفقة اللاعب ،  في البداية  نوقشت إمكانية وجوده في المنصة الشرفية إلى جانب الرئيس ، ولكن كونه لاعباً ليوفنتوسو كان الأفضل تواجده هو مكان متحفظ ، لكن في النهاية تم توفير مكان لأفضل هداف في تاريخ النادي داخل المنصة  الخاصة باللاعبين

6_ وصل رونالدو إلى الملعب محاولًا عدم لفت الانتباه على الرغم من أنه لم يكن ذلك ممكنًا على الإطلاق وبالطبع ، قام موظفو النادي الأبيض بكل ما في وسعهم حتى وصل اللاعب إلى مكانه دون رؤيته بشكل مفرط

7_لم يرغب النادي في تشتيت إنتباه الفريق بمثل هذا الخبر ، لهذا لم يكن أي أحد على علم بحضور كريستيانو ، والذي  بالمناسبة ، كان في مدريد منذ ظهر يوم السبت .

8_قرر البرتغالي قضاء يومين في مدريد ، مما ساعد على إدراك المودة الكبيرة التي يحافظ عليها مشجعي ريال مدريد تجاه اللاعب و شخصيته .

9_ غادر كريستيانو رونالدو الملعب سعيدا ، و كيان ريال مدريد سعيد بعودة الابن الضال ، وهذا الأمر الذي يأتي لوضع حد لبعض المواقف المتوترة التي نشأت بعد رحيله من النادي وبعض الغيابات عن الجوائز التي تلقاها لوكا مودريتش  في عام 2018 .

10_بالطبع ، لم يكن لديه الوقت للذهاب إلى غرفة تغيير الملابس  ، لأن البعض أراد أن يفعل ما هو جيد ، لم يكن هناك وقت ، وربما لن يكون هذا الشيء مناسب .

11_ كانت الدعوة في هذا الأسبوع في الاتجاه المعاكس ، لأنهم في النادي الأبيض كانوا مهتمين بالحالة الصحية لأم المهاجم ، التي واجهت هذا الأسبوع مشكلة جسدية مما جعل  رونالدو  يسافر إلى ماديرا

12_عاد كريستيانو رونالدو إلى البرنابيو و قد كان ذلك دافعا مهما لمعنويات ريال مدريد ، تلك المكالمة جعلت كل الخلافات منسية ، نال رضا النادي مرة أخرى ، و الجميع سعيد للغاية .

13_ رونالدو لن يلعب لريال مدريد مرة أخرى ولكن كان مهما أن يعرف الجميع إن رونالدو وريال مدريد روح واحدة لاينفصلا أبدا !

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news259245.html