2019/11/14
لمستخدمي أندرويد فقط.. واتساب تضيف ميزة جديدة

أصدرت شركة واتساب تحديثًا تجريبيًا جديدًا لتطبيقها الموجه إلى نظام التشغيل، أندرويد، يجلب تغييرات طفيفة في التصميم وإصلاحًا مهمًا.

وتحمل أحدث نسخة تجريبية لنظام أندرويد رقم الإصدار 2.19.328، وتصل حاليًا إلى المشتركين في برنامج النسخ التجريبية عبر متجر تطبيقات "غوغل بلاي".


ويحتاج مستخدمو النسخ الرسمية المستقرة الراغبين بتجربة النسخ التجريبية إلى التسجيل في برنامج الإصدار التجريبي الخاص بواتساب أولًا عبر متجر "غوغل بلاي".

وبحسب موقع تتبع ميزات واتساب WABetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق لنظام أندرويد يجلب تغييرًا في أيقونة الكاميرا التي تشبه شعار إنستغرام داخل تطبيق واتساب.

ويمكن رؤية أيقونة الكاميرا الجديدة في علامة تبويب الحالة في الحافة اليمنى السفلية، كما حدثت الشركة المملوكة لـ "فيسبوك" أيقونة الكاميرا في شريط الدردشة أيضًا.

وكان لدى التطبيق في وقت سابق أيقونة كاميرا تشبه شعار منصة إنستغرام، لكن جرى استبدال هذه الأيقونة بأيقونة كاميرا أكثر تقليدية.

وأوضح موقع تتبع ميزات واتساب أن الإصدار الجديد التجريبي من تطبيق التراسل أصلح خللًا يؤدي إلى تعطل التطبيق أثناء الاستماع إلى الرسائل الصوتية.

وأثرت هذه المشكلة على جزء صغير فقط من المستخدمين، وتم طرح الإصلاح لمستخدمي نظام أندرويد من خلال النسخة التجريبية.

يذكر أن الشركة قد بدأت في وقت سابق من هذا الشهر بنشر إعدادات خصوصية المجموعة المحدثة على مستوى العالم، وتوفر هذه الإعدادات تحكمًا إضافيًا لمن يمكنه إضافتك إلى المجموعات من جهات اتصالك.

وتلقى كل من مستخدمي أندرويد وآيفون في جميع أنحاء العالم الإعدادات الجديدة، وهي تتيح للمستخدمين تحكمًا أكبر في المجموعات التي تتم إضافتهم إليها، وجاء هذا الخيار الجديد للحد من دعوات مجموعات البريد العشوائي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news252322.html