2019/06/20
اليمن يشارك في افتتاح فعاليات عاصمة الشباب العربي 2019م بتونس

تشارك الجمهورية اليمنية في افتتاح فعاليات تونس عاصمة الشباب العربي 2019م التي ستنطلق فعالياتها ،السبت القادم ، بوفد يتراسه وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

وتهدف الفعالية التي تستمر 12 شهراً الى تنمية المعارف والمهارات الابداعية ونشر ثقافة السلم لدى الشباب العربي وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم من خلال تنظيم الملتقيات وورشات عمل مشتركة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن وزير الشباب و الرياضة نائف البكري تأكيده حرص بلادنا على استمرار تسجيل حضور شباب ورياضيو اليمن في كل المناسبات والمحافل الرياضية والشبابية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها.

وقال الوزير البكري "ندعم كل مناسبة يلتقي فيها الشباب والرياضيين العرب، ونحيي الدور الذي تقوم به جامعة الدول العربية في الحفاظ على لحمة الشباب العربي من خلال اقامة هذه التظاهرة الشبابية التي نحرص على مشاركة شبابنا في فعالياتها والتي تقام كل سنة في بلد عربي".

وأضاف"سنعقد خلال زيارتنا العاصمة التونسية عدة لقاءات مع وزيرة شؤون الشباب والرياضة التونسية سنية بالشيخ وعدد من الوزراء والقيادات الرياضية والشبابية العربية وسنبحث مع كلاً منهم على حدة سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي".
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news244517.html