2019/04/08
حظك مع أبراج اليوم الاثنين 8 أبريل صحيًا وعاطفيًا ومهنيًا.. ماهو برجك ؟

الحمل

تتمتعون اليوم بفرصة جيدة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو تستردون مبلغ مالي كنتم ترغبون فيه من قبل-تجنبوا شراء الاغراض الثمينة اليوم.

الثور

تشعرون اليوم مثل أمس بأجواء ايجابية مليئة بالطاقة والنشاط -بامكانكم القيام بخطوة جديدة -تلاحجظون أن شعبيتكم في تصاعد اليوم.وبإمكانكم مواصلة أعمالكم-تشعرون بأن شعبيتكم في تصاعد.

الجوزاء

تشعروناليوم بالضغوط في مجال العمل -حاولوا أن تكونوا أكثر صبرا في تصرف أموركم والتعامل مع الأخرين.

السرطان

تنشطون اليوم اجتماعياً-بامكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق-قسم منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة-فرصة متاحة للتعرف على أصدقاء جدد.

الأسد

تركزون اليوم مثل الأمس على العمل ومركزكم الاجتماعي-بإمكانكم المحافظة على الإنجازات القائمة والدفع بمصالحكم إلى الأمام.

العذراء

تنشطون اليوم كذلك في السفر والتنقلات والاتصالات لمسافات قصيرة-الأجواء الرومانسية دافئة -قسم منكم يباشر علاقة غرامية جديدة -للتجار يجب الانتباه الى تفاصيل عمليات التصدير والاستيراد.

الميزان

يركز الميزان اليوم على مراجعة ميزانيته المالية حتى يخفف من النفاقات المتزايدة عليه- لديكم فرصة في مكسب مالي ياتي من شراكة أو تعويض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة لرعاية أكثر.

العقرب

تركزون اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الأخر-الاجواء الرومانسية دافئة تماماً -لكن لا يستحسن اتمام خطبة أو زواج- بامكانكم القيام بعمل مشترك في مجال العمل.

القوس

يتراكم لديكم العمل مثل أمس المطلوب مواصلةعملكم-تشعرون بضغوط في مجال العمل لكن الزملاء والزملات مستعد للتعاون معكم.

الجدي

تتمتعون اليوم بأجواء ايجابية خاصة العاطفية تكون دافئة تماماً-تتلقون خبرا صار يتعلق بانجاز لاحد أولادكم -لاتبالغوا في تجربة أوراق اليناصيب لأن حظوظ النجاح ضعيفة جدا.

الدلو

تركزون اليوم على أموركم البيتيةوالعائلية تغيرات جذريةممنوعة اليوم-أفراد العئلة يميلون للتفاهم معكم.

الحوت

يوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة للطلاب الابتدائي والثانوي واجراء اتصالات أوللسفر- بإمكانكم تعزيز علاقتكم مع الإخوة والجيران .

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news240346.html